معلم تركيب رخام بالرياض 0570452539

معلم تركيب رخام بالرياض

معلم تركيب رخام بالرياض

توفر شركتنا شركة الأهرام معلم تركيب رخام بالرياض يتميز بالخبرة الواسعة والمهارة الكبيرة في مجال تركيب الرخام سواء كان للشركات أو للمنازل أو للفلل والقصور، كما يمكنه تركيب الوجهات الرخامية الخاصة بالأسوار والسلالم والبوابات وأي أعمال رخام أخرى، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على أهم مهام معلم تركيب الرخام وأهم الخدمات التي يقدمها للعميل.

معلم تركيب رخام بالرياض

يتوقف نجاح أي شركة على بعض الأمور والأسس والتي من أهمها هو وجود بداخلها أشخاص وعمال يتمتعون بقدر كافي من المهارة والاحتراف، لذلك نقدم من خلال شركتنا شركة الأهرام معلم تركيب رخام بالرياض قادر على تحقيق كافة رغبات العميل والوصول إلى الشكل النهائي الذي يرغب به العميل، إضافة إلى ذلك فإن شركتنا تقدم شخص قادر على تركيب وتنظيف الرخام بشكل يتوافق مع متطلبات العميل.

المهام التي يقدمها معلم تركيب رخام بالرياض

هناك بعض المهمات والخدمات التي يقدمها معلم تركيب الرخام بالرياض والتي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية لابد أن يكون هذا الشخص يتمتع بقدر كافي من الخبرة في مجاله ويكون قادر على كيفية تركيب الرخام والسيراميك والباركيه بكل أنواعه.
  • يقوم بالحفاظ على قطع الرخام أثناء التقطيع والتركيب وهذا الأمر يتم من خلال أشخاص ذات مهارة ودقة عالية.
  • يقدم معلم تركيب رخام بالرياض أحدث أنواع الديكورات والرسومات الرائعة للعميل ويقوم هو باختيارها ويتم تنفيذها للعميل بالشكل المطلوب سواء كانت على الجدران أو الأرضيات أو داخل أو خارج المنزل.
  • يتم اختيار الديكورات والرسومات من خلال تقديم أحدث الكتالوجات للعملاء وهذا الأمر يتيح فرصة للعميل حتى يتمكن من اختيار التصميم المناسب له.
  • يقوم أيضا بعملية نقل البلاط إلى المكان الخاص بالعمل ويكون الهدف من هذا الأمر هو إكسابه لثقة العميل حيث يبدأ معه من خطوة البداية حتى التركيب وخطوة النهاية.

أنواع الرخام التي يستخدمها معلم تركيب الرخام بالرياض

يميل سكان المملكة العربية السعودية إلى عمل أرضيات رخامية في منازلهم لأن هذا يضفي شكل جمالي ومميز وراقي داخل المنزل، لذلك لابد أن نتعرف على الأنواع المختلفة والمتعددة للرخام التي يمكن للعميل أن يختار من بينها ما يناسبه وهي كالاتي:

أولا الرخام التركي

يستخرج نوع الرخام التركي من عدة أماكن على مستوى العالم ولكن يكون أغلبها من تركيا، يتم استخدام الرخام التركي في الصناعة منذ العديد من السنوات وتتعدد أنواع الرخام التركي إلى خمس أنواع:

  • رخام أفيون.
  • الترافرتين التركي.
  • رخام موغلا.
  • بورد بيج.
  • رخام أونو.

ويتميز نوع الرخام التركي بأنه شديد السماكة والقوة، وله دور كبير في التغلب على مكافحة تسريب المياه، كما أنه يتم استخدامه لأنه يعتبر عازل جيد للحرارة ومقاوم للحرارة، ومن المعروف عن سكان الرياض أن مدينتهم تتميز بالحرارة العالية فيستخدم هذا النوع لأنه يناسب طبيعة الحياة.

 

ثانيا الرخام الصناعي

يشبه الرخام الصناعي إلى حد كبير الرخام الطبيعي من حيث الشكل والتصميم، ويصنع هذا النوع من أجل التغلب على كافة السلبيات التي قد تكون موجودة في الرخام الطبيعي، فمن أهم السلبيات التي تؤخذ على الرخام الطبيعي تغيير لونه مع الوقت، انكماشه وتعرضه للتلف والكسر، ويستخدم الرخام الصناعي بشكل كبير في المراحيض وبعض أعمال الديكور.

 

ثالثا الرخام الطبيعي

يتكون الرخام الطبيعي من عنصر الكالسيت والذي يعرف عنه تحمله للصلابة والحرارة والضغط بشكل كبير، لذلك فإن هذا النوع من الرخام يستخدم في أعمال النحت والأعمال الفنية، لذلك فهو يستخدم بكثرة في المؤسسات الحكومية والمستشفيات والمدارس لتحمله للحرارة والاحتكاك وشدة الصلابة.

 

اسباب تفضيل العميل لتركيب ارضيات الرخام بالرياض

كما ذكرنا من قبل أن يميل سكان المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض لتركيب أرضياتهم بالرخام وذلك لأسباب عديدة سنتعرف عليها فيما يلي:

  • تعتبر أرضيات الرخام من الأرضيات التي لها شكل جمالي عام يجعل الكثير يفضلونه في أرضياتهم.
  • تتميز الأرضيات الرخامية بشدة متانتها وقدرتها على عزل الرطوبة والمياه والحرارة بشكل كبير.
  • من أهم ما يميز أرضيات الرخام أنها تحتوي على ديكورات مختلفة وأشكال تتناسب مع المطابخ والسلالم الرخامية.
  • لا يقتصر دور الأرضيات الرخامية على المنازل فقط بل يميل إليها أصحاب المحلات التجارية والفنادق العامة وأيضا المطاعم وذلك لأنها تضفي شكل جمالي وجذاب إلى المكان.
  • إضافة إلى فخامتها وأشكالها المختلفة التي تلائم جميع الأذواق.
  • علاوة على ذلك فإن الأرضيات الرخامية تعتبر من الأرضيات التي تتميز بسهولة تنظيفها وقلة تعرضها للخدش أو التلف.
  • أيضا للتكلفة دور كبير في اختيار أرضيات الرخام لأن أسعارها تعتبر قليلة إذا ما قورنت بأسعار الأرضيات الأخرى.

الخطوات اللازمة لتركيب الرخام بالرياض

بعدما تعرفنا على مهام معلم تركيب رخام بالرياض تتميز شركة الأهرام باتباعها لبعض الخطوات والطرق المتميزة لتركيب أرضيات الرخام بجميع أنواعها أيا كان نوع الرخام المستخدم وتتم الخطوات كالآتي:

  1. بعدما يقوم العميل بالتواصل مع شركتنا شركة الأهرام وكتابة العقد.
  2. تقوم الشركة بإرسال مهندس حتى يقوم برفع مقاسات المساحة الخاصة بالمكان المراد تركيب أرضية الرخام به.
  3. بعدها تتم عملية تصوير كاملة للمكان والمساحة سواء كان المكان منزل أو شركة أو مصنع أو غيرها.
  4. يشرح المهندس خطة العمل وخريطة التنفيذ للعميل حتى يتم الاتفاق بينهما.
  5. بعد ذلك يذهب فريق العمل إلى المكان المراد التركيب به مع المعدات والأجهزة المطلوبة والمستخدمة.
  6. بعد إتمام عملية التركيب توفر الشركة فريق عمل مخصص لتنظيف الأرضيات والمكان وتسويته.
  7. وفي النهاية تتم عملية تنظيف الأتربة وإزالة أي بقايا موجودة من التركيب.

سبب اختيار شركه الاهرام وفريق عملها في تركيب رخام بالرياض

هناك العديد من الشركات المنافسة التي تعمل في مجال تركيب رخام بالرياض ولكن يمكنك اختيار شركة الأهرام للأسباب الآتية:

  • تتميز بالشفافية مع العميل وصدقها في التعامل.
  • الشخص القائم على العمل لديه ذوق رفيع في التعامل مع العميل ومحاولة اقناعه بأفضل الديكورات التي تتناسب مع المساحة الموجودة.
  • شركة الأهرام وفريق عملها لديه القدرة على احترام مواعيده وإنجاز المهام في أقل الأوقات.
  • تتميز شركه الأهرام بتقديمها لأسعار تنافس الشركات الأخرى.

أهم النصائح التي تقدمها شركة الأهرام ومعلم تركيب الرخام بالرياض للحفاظ عليه

بعدما تتم عملية التركيب ويتم الانتهاء منها يقوم معلم تركيب الرخام بالرياض بتقديم بعض النصائح المهمة للعميل من أجل الحفاظ على جودة أرضيات الرخام وتتمثل فيما يلي:

  • يمكن تنظيف أرضيات الرخام باستخدام الخل والملح الخشن وذلك لأنه يقوم بتنظيف عميق للرخام والسيراميك كما أنه يقوم بإزالة الأتربة والأوساخ العالقة الموجودة بين فوارق الرخام.
  • للصودا دور كبير وفعال في تنظيف أرضيات الرخام فيمكن استخدامها وذلك من خلال الدعك بصورة دائرية حتى يتم إزالة كافة الشوائب والأتربة الموجودة على الأرضيات.
  • يمكن للعميل أن يقوم بتنظيف أرضيات الرخام باستخدام البخار ويعتبر أحد الوسائل الفعالة في تنظيف هذا النوع من الأرضيات حيث تقدم شركات التنظيف هذا النوع من التنظيف الذي يعرف عنه الفاعلية الشديدة في إزالة الدهون وأي مواد أخرى موجودة بالرخام.

توصلنا لنهاية مقالنا الي تعرفنا فيه عن معلم تركيب رخام بالرياض وأهم النصائح التي تقدمها شركة الأهرام للعملاء من أجل الحفاظ على ارضياتهم، والأسباب الرئيسي لاختيارك لشركة الأهرام، بالتأكيد هناك الكثير من الشركات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة التي تقوم بهذه الأعمال ولكن شركتنا تتميز عن منافسيها بأسعارها المختلفة، وجودتها في الأعمال، وتوفيرها لأفضل الفنيين لتركيب أرضيات الرخام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *